أخبار متعلقة

على مسؤوليتي

الحكم بوقف برنامج أحمد موسى ومنع ظهور مرتضى منصور

أوصت هيئة مفوضي الدولة، الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، الأحد، بإلزام الهيئة العامة للاستثمار بوقف بث برنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي المقرب من رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد"، نظرا لجسامة المخالفات الثابتة ضده، علاوة على وقف بث أي برنامج آخر يظهر ف

15-May-16 05:14 PM

أحمد كريمة يتهم فرقة "أطفال الشوارع" بالكفر والردة (فيديو)

قال أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، أحمد كريمة، إن أعضاء فرقة "أطفال الشوارع" بتعرضهم للدين الإسلامي بالتنقيص والسخرية فإن هذا يؤدي بهم إلى الردة.

14-May-16 11:57 PM

إقالة عمرو خالد من حملة "أخلاقنا" حسب أحمد موسى (شاهد)

أقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلاب المصري، خالد عبدالعزيز، الداعية الإسلامية عمرو خالد من الأمانة العامة لحملة "أخلاقنا"، وذلك على خلفية حملة شنها الإعلامي أحمد موسى على الداعية المصري واتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين.

08-Feb-16 10:57 PM

سيد القمني يتهم الأزهر بالداعشية وأزهري يرد عليه (شاهد)

اتهم الكاتب والمفكر المصري، سيد القمني، مؤسسة الأزهر بأنها تخرج "مجرمين وداعشيين" من خلال منهاجها، وأن توجهها أصبح سلفيا منذ فترة، مما حدا بأحد منتسبي الأزهر بالرد عليه ووصفه بـ"النكرة".

07-Feb-16 11:04 PM

أحمد موسى: هكذا تآمر البرادعي مع أمريكا ضد مصر (فيديو)

اتهم الإعلامي المقرب من رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، أحمد موسى، نائب رئيس الجمهورية السابق، محمد البرادعي، بالتآمر على مصر، و"محاولة إسقاط النظام" بتعاون مع الولايات المتحدة والإخوان المسلمين.

30-Jan-16 10:23 PM

خبر عاجل